تسجيل الدخول

الجامعة الإلكترونية تعلن إنشاء «مكتب افتراضي» للتواصل مع الطلاب

الجامعة الإلكترونية تعلن إنشاء «مكتب افتراضي» للتواصل مع الطلاب الإثنين, 28 تشرين1/أكتوير 2013 19:56

الأكاديميون السعوديون- الحياة: أوضح مدير الجامعة السعودية الإلكترونية الدكتور عبدالله الموسى أن الجامعة بصدد إنشاء مكتب افتراضي آلي يُمكن طلاب وطالبات الجامعة التواصل معه شخصياً من دون قيود، وتلقي اقتراحاتهم واستفساراتهم، والتفاعل معها مباشرة عبر أوقات معينة سيتم تحديدها لاحقاً في شكل دوري.

وقال الدكتور الموسى خلال لقائه طالبات وطلاب الجامعة أمس إن الطلاب يمكنهم التواصل مباشرة مع إدارة الجامعة من خلال إدخال الرقم الجامعي للشبكة الخاصة بموقع الجامعة الإلكتروني وتقديم أي موضوع لديهم.

وأفاد بأن هذه الخطوة تأتي ضمن المبادرات التي تتبناها الجامعة الإلكترونية في سبيل تقديم أفضل الطرق المناسبة للتعليم الإلكتروني والتعليم عن بعد التي يُختصر فيها المكان والزمان والجهد، ليتمكن الطالب والطالبة في التواصل مباشرة مع مسؤولي الجامعة في أي فرع كان ومن أي مكان، وتلقي استفساراتهم حول العملية الدراسية.

وأكد أن الجامعة السعودية الإلكترونية ستلغي الرسوم الدراسية على الطلاب الذين اجتازوا السنة الأكاديمية الأولى بتقدير «جيد جداً» على الأقل في مختلف التخصصات، في بادرة تشجيعية من إدارة الجامعة، لإيجاد التنافس بين الطلاب والطالبات وتحفيزهم على التميز.

 

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

موقع الأكاديميون السعوديون © جميع الحقوق محفوظة 2020