تسجيل الدخول

اختبار الآيلتس (6)

الآيلتس هو اختبار للغة الإنجليزية لتحديد مستوى الشخص في إتقان اللغة الإنجليزية "الأكاديمية"
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سأبدأ بكتابة هذا الموضوع سائلة المولى ان يكون في ميزان حسناتي سأتحدث فيه عن تجربتي الشخصية في اختبار الايلتس. أختكم / Aberh
هذا هو الدرس الثالث من سلسلة الآيلتس دروس عملية، وفي هذا الدرس سنتحدث عن جزء اختبار الكتابة WRITING كما هو معلوم أن قسم اختبار الكتابة ينقسم إلى جزئين:
هذا هو الدرس الثاني من سلسلة دروس الآيلتس وسيكون الحديث هنا هو عن الجزء الأول من اختبار الآيلتس وهو اختبار السماع listening ولا بد أن تتذكر دوماً أنه يجب عليك أن تعود الأذن على السماع والاستماع المستمر للغة الإنجليزية. ويقصد بالسماع هو السماع العابر للغة الإنجليزية كأن تشغل التلفاز مثلا وأنت تقوم بعمل آخر كترتيب ملفاتك الخاصة على سبيل المثال، أو أن تقومين بالطبخ والتلفاز يعمل. أما الاستماع فهو أن يتقصد الإنسان الاستماع للغة الإنجليزية. وكلا النوعين مفيدين جداً لتطوير درجة حساسية الأذن للغة الإنجليزية. و هناك عدة نقاط يجدر…
هذه مجموعة دروس تتحدث عن اختبار الآيلتس وآليته، وطرق الاستعداد له وتجاوزه بدرجة عالية بإذن الله. أعد هذه الدروس المقدم سعود الشهري من واقع تجربته وخبرته أثناء دراسته للغة الإنجليزية و استعداده للاختبار. وقد قمنا في "الأكاديميون السعوديون" بإستئذانه بنشر هذه الدروس ليستفيد منها العموم، فأذن لنا مشكوراً. فبارك الله في جهده، وشكر الله سعيه. وقام موقع "الأكاديميون السعوديون" بالمراجعة والتدقيق اللغوي والتنسيق. ماهو اختبار الآيلتسIELTS Preparation Course IELTSهو اختصار لـInternational English Language Testing Systemوهو يتكون من أربعة أقسام سنأتي عليها بالتفصيل إن شاء الله تباعاً في دروس متتالية.
ماهو اختبار الآيلتس ؟ هو امتحان دولى للغة الانجليزية واسع الانتشار لتحديد مستوى الطالب. يخدم عده جهات أغراض كالتقديم للدراسة بإحدى المؤسسات التعليمية البريطانية أو تلك التي تتواجد في استراليا، نيوزلندا و كندا وكذلك للتقديم للحصول على تأشيرة في إحدى الدول الاجنبية.
موقع الأكاديميون السعوديون © جميع الحقوق محفوظة 2017