تسجيل الدخول
شكر عميق لأصحاب الدرب .. ورفقة الطريق من  الأحد, 28 تموز/يوليو 2013 15:55

خاص الأكاديميون السعوديون: بمناسبة انتهاء السنة الإدارية الثانية لجمعية الأكاديميون السعوديون والبدء بترشيحات هيكلة فرق العمل للسنة الأكاديمية الجديدة 2013 - 2014، وجه الأستاذ أيمن بن إبراهيم الحربي رئيس مجلس إدارة الأكاديميون السعوديون رسالة لكافة فرق العمل للسنة 2012 - 2013 عبر فيها عن شكره العميق لهم ولجهودهم المتميزة والتي قادت جمعية الأكاديميون السعوديون إلى تحقيق إنجازات متميزة في المجتمع الأكاديمي.

الجدير ذكره أن شهر أغسطس من كل عام هو موعد تحديث الهيكلة الإدارية لفرق عمل جمعية "الأكاديميون السعوديون"وفقاً للائحة التنظيمية الداخلية للجمعية.

وجاء نص الرسالة كالتالي (مختصرة بتصرف) :

شكر عميق لأصحاب الدرب .. ورفقة الطريق
الإخوة والأخوات الكرام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحية طيبة وبعد:

فأرجوا أن تكونوا جميعا ترفلون في ثياب الصحة والعافية والسعادة، وتقضون أياماً مباركات صالحات تقبلها الله منا ومنكم، وأعادها علينا وعليكم بالخيرات.

ها قد انقضت سريعاً سنتنا الإدارية للدورة الإدارية الثانية والتي بدأت في شهر جولاي المنصرم 2012، بعد أن حققنا فيها بحمد الله وفضله، وتوفيقه وإعانته، جزءاً من أحلامنا وطموحاتنا، وفاتنا جزء آخر بلا شك من ترتيباتنا وتخطيطاتنا، ولله الحمد من قبل ومن بعد والكمال له سبحانه وتعالى.

وبعيداً عن تلكم الإنجازات والطموحات، فإني أقول بصدق إن أعظم إنجاز هو العلاقة الطيبة الصادقة التي جمعت فريق العمل بعضه ببعض، توطدت هنا معرفتنا، وأضفنا رصيداً جديداً لقائمة من أخوة وأخوات مبدعين ومبدعات، أعتبرهم هم كنزنا الحقيقي مهما باعدت بيننا مستقبلاً المشاغل والأماكن.

وإني لأشكركم فرداً فرداً، فقد ازدانت سفينتنا بجمالكم، وارتفع بناءنا بسواعدكم، وسار مركبنا جليلاً مهاباً بتواجدكم ودعمكم، لا تكفيكم الأسطر إكراماً وإجلالاً لكم، ولكن حسبي أن أقول جزاكم الله خير الجزاء على كل ماقدمت وبذلتم في سبيل نهضة أكاديمية ترفع من شأن قدراتنا وإمكانياتنا، ونرفع بها مكانة بلدنا المعطاء عالياً بين الأمم، والذي عاهدنا الله أن نكون درعاً متيناً لأمنه وسلامته، وجسراً عظيماً لنهضته وكرامته، تحت لواء قادته وولاة أمره.

وها نحن اليوم نقف على أعتاب سنة أكاديمية قادمة ودورة إدارية جديدة، سنفقد فيها بعضاً من أحبتنا ممن سيغادروننا، سنقفدهم أجساداً ويبقى عبقهم في قلوبنا لايزول، وأرواحهم ستظل معنا تدعمنا وتدعوا لنا، وأفئدتنا معهم ترافقهم بدعواتنا بالتوفيق الدائم والنجاح المستمر، ولربما شاركونا يوماً ما في مواطن أخرى وإنجازات تالية. ونستقبل في ذات الوقت أعضاء جدد يكملون بناءً بدأه من سبقهم، ويواصلون مسيرة الإبداع والطموح لتحقيق الأمل المنشود.

ويطيب لي أن أذكر فريق العمل للسنة المنصرمة تخليداً وشكراً، وهم:

أولاً: الهيئة الإدارية:

  1. د. هاني أوزبك.
  2. رأفت أمير.
  3. حنان الحربي.
  4. نسرين العواجي.
  5. أمل درويش.
  6. أهداب الصعيدي.
  7. عبدالله المغربي.
  8. غادة خوجة.

ثانياً: الأعضاء:

  1. أروى العواجي.
  2. حذيفة مدخلي.
  3. آلاء حبيب.
  4. أحلام الغانمي.
  5. ثريا شيناوي.
  6. وسام ششة.
  7. رويد قهوجي.
  8. فهد اللويحان.
  9. رغد العنقري.
  10. سمية آل إبراهيم.
  11. سلمى الغماري.
  12. أروى الجهني.
  13. عائشة عليمي.
  14. هبة الخطابي.
  15. هدى الدوسري.

وشكر كذلك للمساهمات التي قدمها كل من:

  1. الأستاذة سارة العتيبي.
  2. الإعلامي حسن النجراني.
  3. الأستاذ محمد نوار.

وأخيراَ شكر عميق للصديق الدكتور معاذ مجددي.

أسأل الله أن ييارك فيكم جميعاً وفي أوقاتكم وأعماركم، وإني لأستسمحكم فيما لو كدرت خاطركم يوماً، أو عكرت صفوكم مرةً، فإن الخطأ وارد والزلل لا محالة حاصل، ومعزتكم ثابتة راسخة.

إن تجد عيباً فسد الزللا *** جل من لاعيب فيه وعلا

علما أنه سيتم بمشيئة الله الإعلان عن التشكيل الإداري للسنة الجديدة في شهر أوغسطس* 2013 على هذا الرابط

http://www.saudiacademics.com/saudiacademics/administrative-structure.html


ولكم فائق تحيتي وتقديري

أخوكم
أيمن بن إبراهيم الحربي
رئيس مجلس إدارة الأكاديميون السعوديون
محاضر القانون التجاري

 

قييم هذا الموضوع
(5 أصوات)
الأكاديميون السعوديون

الأكاديميون السعوديون جمعية أكاديمية لها اهتمامات أكاديمية علمية وبحثية وتنموية بشرية، وتسعى لتقديم نموذج مشرق من خلال مشروع هادف يتميز بتنوع خبرات وقدرات أعضائه، وحثهم على الإبداع والتواصل في مجالاتهم التخصصية.

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

موقع الأكاديميون السعوديون © جميع الحقوق محفوظة 2017