تسجيل الدخول

أمير تبوك يفتتح مبنى كلية الطب ويضع أساس الصيدلة وإدارة الأعمال.. اليوم

أمير تبوك يفتتح مبنى كلية الطب ويضع أساس الصيدلة وإدارة الأعمال.. اليوم الإثنين, 27 نيسان/أبريل 2015 15:51

الأكاديميون السعوديون-الرياض:يدشن صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك اليوم الاثنين، مبنى كلية الطب، بالإضافة إلى وضع حجر الأساس لمشروعي كلية الصيدلية وكلية إدارة الأعمال بالمدينة الجامعية بجامعة تبوك، فيما سيلتقي سموه بأبنائه الطلاب والطالبات على مسرح كلية الطب.

وأعرب مدير جامعة تبوك الدكتور عبدالعزيز العنزي باسمه ونيابه عن منسوبي ومنسوبات الجامعة وطلاب وطالبات الجامعة عن شكرهم لسمو أمير المنطقة على زيارته المدينة الجامعية وتفضله بتدشين كلية الطب ووضع حجر الأساس لمشروعي كلية الصيدلة وإدارة الأعمال. وأشار إلى أن هذه الزيارة تأتي ضمن اهتمامات سموه لفعاليات الجامعة وما يدعم طالبها وطالبتها ومنسوبيها، منوها بالدعم الذي تلقاه الجامعة من قيادتنا الحكيمة على رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي العهد، وسمو ولي ولي العهد -حفظهم الله-، ومتابعة وزير التعليم الدكتور عزَّام الدخيّل.

من جهة اخرى يرعى الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز اليوم الاثنين، حفل اختتام برامج وأنشطة المراكز التوجيهية وإعلان أسماء الفائزين بمسابقة التلاحم التي أقامتها الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة تبوك مؤخرًا، وذلك بمركز الأمير سلطان الحضاري بمدينة تبوك.

وأوضح مدير فرع الرئاسة بالمنطقة فهد بن حسن السويح، أن البرامج والأنشطة تضمنت: مسابقة التلاحم، والمحاضرات التوجيهية والتوعوية، والمسابقات الثقافية والرياضية، واللقاءات الاجتماعية، لتعزيز الأمن الفكري، وتوعية وتوجيه المجتمع بكافة أطيافه.

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

موقع الأكاديميون السعوديون © جميع الحقوق محفوظة 2017